هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات حيث تم اختيار عينة تتکون من 312 طالب وطالبة وتم استخدام مقياس للاتجاهات مکون من 20 فقرة وقد أظهرت نتائج الدراسة مايلي:-<br>1- اتجاهات الطلبة نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات ايجابية ومرتفعة<br>2- عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية في اتجاهات الطلبة نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات تعزى إلى الجنس.
کامل الربابعة, جعفر. (2010). اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 27(27), 231-254. doi: 10.21608/edusohag.2010.129465
MLA
جعفر کامل الربابعة. "اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 27, 27, 2010, 231-254. doi: 10.21608/edusohag.2010.129465
HARVARD
کامل الربابعة, جعفر. (2010). 'اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 27(27), pp. 231-254. doi: 10.21608/edusohag.2010.129465
VANCOUVER
کامل الربابعة, جعفر. اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2010; 27(27): 231-254. doi: 10.21608/edusohag.2010.129465