تستهدف الورقة الحالية الترکيز على المدافعة البيئية لدى المعلمين وآليات تحقيقها في العصر الرقمي وذلک لتوجيه اهتمام المعلمين للانتباه للقضايا والمشکلات البيئية والمساهمة الجدية في البحث عن البدائل والحلول من خلال العمل والتفاوض والحوار مع الآخرين سواء أکانوا أفراداً أو مؤسسات أو صانعي قرارات من أجل تغير السياسيات والممارسات القائمة أو إضافة سياسيات جديدة للدعم والمساعدة وذلک لإحداث تغيير في الوضع الراهن المتعلق بمسألة المدافعة البيئية للوصول إلى ما ينبغي أن يکون، وذلک من خلال العمل مع وسائل الإعلام الرقمي والاجتماعي بهدف تحقيق التغييروالتقدم في الحياة البيئية من أجل تحسين فهم المجتمع لتلک القضايا ورفع الوعي المجتمعي بها
محمد محمود درويش, دعاء. (2019). المدافعة البيئية لمعلم الجغرافيا في العصر الرقمي وآليات تحقيقها. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), 3105-3116. doi: 10.21608/edusohag.2019.58657
MLA
دعاء محمد محمود درويش. "المدافعة البيئية لمعلم الجغرافيا في العصر الرقمي وآليات تحقيقها". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68, 68, 2019, 3105-3116. doi: 10.21608/edusohag.2019.58657
HARVARD
محمد محمود درويش, دعاء. (2019). 'المدافعة البيئية لمعلم الجغرافيا في العصر الرقمي وآليات تحقيقها', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), pp. 3105-3116. doi: 10.21608/edusohag.2019.58657
VANCOUVER
محمد محمود درويش, دعاء. المدافعة البيئية لمعلم الجغرافيا في العصر الرقمي وآليات تحقيقها. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2019; 68(68): 3105-3116. doi: 10.21608/edusohag.2019.58657