المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج (EDUSOHAG) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 81 (2021)
المجلد 80 (2020)
المجلد 79 (2020)
المجلد 78 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76 (2020)
المجلد 75 (2020)
المجلد 74 (2020)
المجلد 73 (2020)
المجلد 72 (2020)
المجلد 71 (2020)
المجلد 70 (2020)
المجلد 69 (2020)
المجلد 68 (2019)
المجلد 67 (2019)
المجلد 66 (2019)
المجلد 65 (2019)
المجلد 64 (2019)
المجلد 63 (2019)
المجلد 62 (2019)
المجلد 61 (2019)
المجلد 60 (2019)
المجلد 59 (2019)
المجلد 58 (2019)
المجلد 57 (2019)
المجلد 56 (2018)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2018)
المجلد 53 (2018)
المجلد 52 (2018)
المجلد 51 (2018)
المجلد 50 (2017)
المجلد 49 (2017)
المجلد 48 (2017)
المجلد 47 (2017)
المجلد 46 (2016)
المجلد 45 (2016)
المجلد 44 (2016)
المجلد 43 (2016)
المجلد 42 (2015)
المجلد 41 (2015)
المجلد 40 (2015)
المجلد 39 (2015)
المجلد 38 (2014)
المجلد 37 (2014)
المجلد 36 (2014)
المجلد 35 (2014)
المجلد 34 (2013)
المجلد 33 (2013)
المجلد 32 (2012)
المجلد 31 (2012)
المجلد 30 (2011)
المجلد 29 (2011)
المجلد 28 (2010)
المجلد 27 (2010)
المجلد 26 (2009)
المجلد 25 (2009)
المجلد 24 (2008)
المجلد 23 (2007)
المجلد 22 (2006)
المجلد 21 (2005)
المجلد 20 (2004)
المجلد 19 (2003)
المجلد 18 (2003)
المجلد 17 (2002)
المجلد 16 (2001)
المجلد 15 (2000)
المجلد 14 (1999)
المجلد 13 (1998)
المجلد 12 (1997)
المجلد 11 (1996)
المجلد 10 (1995)
المجلد 9 (1994)
المجلد 8 (1993)
المجلد 7 (1992)
المجلد 6 (1991)
المجلد 5 (1990)
المجلد 4 (1989)
المجلد 3 (1988)
المجلد 2 (1987)
المجلد 1 (1986)
الموضوعات الرئيسية =
اللغة الإنجليزية
المقالة الأصلية
1
The impact of Flipped Classroom Strategy of Teaching Mathematics on Students’ Achievements at Umm Al-Qura University
الصفحة
50-69
Ali Abdalrhman Al Zebidi
عرض المقالة
|
PDF
698.22 K