المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج (EDUSOHAG) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 82 (2021)
المجلد 81 (2021)
المجلد 80 (2020)
المجلد 79 (2020)
المجلد 78 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76 (2020)
المجلد 75 (2020)
المجلد 74 (2020)
المجلد 73 (2020)
المجلد 72 (2020)
المجلد 71 (2020)
المجلد 70 (2020)
المجلد 69 (2020)
المجلد 68 (2019)
المجلد 67 (2019)
المجلد 66 (2019)
المجلد 65 (2019)
المجلد 64 (2019)
المجلد 63 (2019)
المجلد 62 (2019)
المجلد 61 (2019)
المجلد 60 (2019)
المجلد 59 (2019)
المجلد 58 (2019)
المجلد 57 (2019)
المجلد 56 (2018)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2018)
المجلد 53 (2018)
المجلد 52 (2018)
المجلد 51 (2018)
المجلد 50 (2017)
المجلد 49 (2017)
المجلد 48 (2017)
المجلد 47 (2017)
المجلد 46 (2016)
المجلد 45 (2016)
المجلد 44 (2016)
المجلد 43 (2016)
المجلد 42 (2015)
المجلد 41 (2015)
المجلد 40 (2015)
المجلد 39 (2015)
المجلد 38 (2014)
المجلد 37 (2014)
المجلد 36 (2014)
المجلد 35 (2014)
المجلد 34 (2013)
المجلد 33 (2013)
المجلد 32 (2012)
المجلد 31 (2012)
المجلد 30 (2011)
المجلد 29 (2011)
المجلد 28 (2010)
المجلد 27 (2010)
المجلد 26 (2009)
المجلد 25 (2009)
المجلد 24 (2008)
المجلد 23 (2007)
المجلد 22 (2006)
المجلد 21 (2005)
المجلد 20 (2004)
المجلد 19 (2003)
المجلد 18 (2003)
المجلد 17 (2002)
المجلد 16 (2001)
المجلد 15 (2000)
المجلد 14 (1999)
المجلد 13 (1998)
المجلد 12 (1997)
المجلد 11 (1996)
المجلد 10 (1995)
المجلد 9 (1994)
المجلد 8 (1993)
المجلد 7 (1992)
المجلد 6 (1991)
المجلد 5 (1990)
المجلد 4 (1989)
المجلد 3 (1988)
المجلد 2 (1987)
المجلد 1 (1986)
الموضوعات الرئيسية =
اللغة العربية
المقالة الأصلية
1
فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الصفحة
1363-1417
أمانى عبد المنعم عبد الله بلال
عرض المقالة
|
PDF
1.1 MB
2
فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الصفحة
1225-1268
محمد همام هادي سقلي
عرض المقالة