الموضوعات الرئيسية = أصول التربیة
دراسة تحليلية نقدية للبحوث التربوية التي أُجريت في ضوء نموذج سوام SWOM النموذج الأمثل الشامل للمدرسة

المجلد 102، العدد 102، 2022، الصفحة 595-734

عمر بن أحمد العسيري؛ عادل رسمي حماد النجدى؛ صفاء أحمد محمد شحاتة


تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح

المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628

منة الله محمد لطفي محمود أبو لبهان؛ مروه محمود إبراهيم الخولاني


اتجاهات طلاب کليات التربية بجامعة الأزهر نحو تطبيق الکتاب الإلکتروني

المجلد 97، العدد 97، مايو 2022، الصفحة 1-25

جمـال رجـب محـمد عبد الحسيب عبد الحسيب


الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان في ضوء التحول الرقمى

المجلد 97، العدد 97، مايو 2022، الصفحة 391-449

مروه جبرو عبد الرحمن عبد المولى


الأمن التربوي والتحول الرقمي: مجرد نظرة للمدارسة!

المجلد 95، العدد 95، مارس 2022، الصفحة 1467-1484

محمود فوزي أحمد بدوي


متطلبات تطبيق "التعليم الهجين" بجامعة جنوب الوادي في ضوء "معايير جودة التعليم عن بعد "دراسة ميدانية"

المجلد 95، العدد 95، مارس 2022، الصفحة 1485-1583

عزه أحمد صادق علي؛ آمــال محمـد إبراهيــم إسماعيل


أرشيف الدورية