ا
-
اتخاذ القرار
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 207-361]
-
الابتكار في التعليم
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
الاتجاه نحو التطرف
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 17-149]
-
الاتجاه نحو التقنية الرقمية
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 151-206]
-
الاتجاه نحو تعلم الفيزياء
اتجاهات الطالبات نحو تعلم الفيزياء وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف أول ثانوي في المدارس الحكومية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1183-1202]
-
الاحتياجات التدريبية
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
-
الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس
تصور مقترح لتطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مبادئ التعلم المستمر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 991-1089]
-
الأزمات العالمية
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
الأسلوب المعرفي )التركيز/ السطحية(
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 679-818]
-
الإطار الرقمي الأوروبي للمعلمين (Dig Comp Edu).
مدى امتلاك معلمات الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية في ضوء الإطار الأوروبي الرقمي للمعلمين ((Dig Comp Edu [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1203-1252]
-
الأنشطة التعليمية
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1093-1182]
-
الإنفوجرافيك التعليمى
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 615-677]
-
البنية العاملية
البنية العاملية لمقياس التفكير ما وراء المعرفي ، دراسة على عينة من طلبة جامعة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 959-990]
-
التحول الرقمي
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
التطرف
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 17-149]
-
التعاون الدولي
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
التعلم المستمر
تصور مقترح لتطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مبادئ التعلم المستمر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 991-1089]
-
التفكير ما وراء المعرفي
البنية العاملية لمقياس التفكير ما وراء المعرفي ، دراسة على عينة من طلبة جامعة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 959-990]
-
التقبل التكنولوجى.
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 615-677]
-
التكيف السريع
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
التنور الرقمي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1253-1330]
-
الجامعات الخضراء
دراسة مقارنة للجامعات الأمريكية الخضراء والجامعات المصرية على ضوء معايير مقياس التصنيف الأخضر العالمي للجامعات. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 417-614]
-
الدالة التمييزية
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 207-361]
-
القضايا ذات الاستخدام المزدوج
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 615-677]
-
القيادة
واقع ممارسة القيادة الابتكارية لدى عمداء كليات العلوم التربوية في فلسطين من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1411-1444]
-
القيادة الابتكارية.
واقع ممارسة القيادة الابتكارية لدى عمداء كليات العلوم التربوية في فلسطين من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1411-1444]
-
القيادة الديناميكية
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
المحتوى الرقمي التكنولوجي
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 151-206]
-
المسئولية الاجتماعية
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 615-677]
-
المعامل الافتراضية
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
-
الممارسة من بُعد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1253-1330]
-
المهارات الرقمية
مدى امتلاك معلمات الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية في ضوء الإطار الأوروبي الرقمي للمعلمين ((Dig Comp Edu [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1203-1252]
-
الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة
الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (MARS) وعلاقته بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (VARK) لدى طالبات كلية التربية بجامعة الأزهر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1331-1409]
ت
-
تأهيل اضطربات التخاطب
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1253-1330]
-
تجهيز المعلومات الاجتماعية
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 207-361]
-
تحصيل الفيزياء
اتجاهات الطالبات نحو تعلم الفيزياء وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف أول ثانوي في المدارس الحكومية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1183-1202]
-
تدريس الكمياء
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
-
تطبيقات سكامبر
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1093-1182]
-
تقدير الذات
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 823-929]
-
تقنيات الذكاء الاصطناعي.
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 17-149]
-
تنظيم الانفعال
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 823-929]
ج
-
جودة المنتج الفني
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1093-1182]
ط
-
طلاب قسم اضطرابات اللغة والتخاطب.
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1253-1330]
-
طلبة الثانوية العامة
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 823-929]
ع
-
عالم فوكا (VUCA)
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
ل
-
لتحيزات المعرفية
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 207-361]
م
-
معلمي المرحلة الثانوية
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
-
مفهوم الذات الأكاديمي
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 679-818]
-
مقياس التصنيف الأخضر العالمي للجامعات
دراسة مقارنة للجامعات الأمريكية الخضراء والجامعات المصرية على ضوء معايير مقياس التصنيف الأخضر العالمي للجامعات. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 417-614]
-
مهارات الأداء التدريس الرقمي
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 151-206]
-
مهارات التفكير التصميمي
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1093-1182]
ن
-
نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي(
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 679-818]
-
نموذج تيباك TPACK
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 151-206]
-
نموذج فارك
الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (MARS) وعلاقته بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (VARK) لدى طالبات كلية التربية بجامعة الأزهر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1331-1409]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند