فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأنشطة اللاصفية فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]
  • التعليم الأساسي الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
  • التعليم الثانوي استراتيجية مقترحة لتفعيل دور التعليم الثانوي العام في توجيه طلابه لاختيار مستقبلهم المهني [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 145-288]
  • التعليم الصناعي فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]
  • التواصل اللغوى استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • الجودة الشاملة الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
  • الفهم القرائى استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • اللغة استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • المتغيرات المهنية الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
  • المدخل المعرفى الأکاديمى استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • المرحلة الإعدادىة استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • المستقبل المهني استراتيجية مقترحة لتفعيل دور التعليم الثانوي العام في توجيه طلابه لاختيار مستقبلهم المهني [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 145-288]
  • المعلمين الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
  • المهارات استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
  • المهارات العملية والاجتماعية فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]

ت

  • تدريس القراءة استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]

س

  • سوهاج الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]