ا
-
الأنشطة اللاصفية
فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]
-
التعليم الأساسي
الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
-
التعليم الثانوي
استراتيجية مقترحة لتفعيل دور التعليم الثانوي العام في توجيه طلابه لاختيار مستقبلهم المهني [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 145-288]
-
التعليم الصناعي
فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]
-
التواصل اللغوى
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
الجودة الشاملة
الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
-
الفهم القرائى
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
اللغة
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
المتغيرات المهنية
الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
-
المدخل المعرفى الأکاديمى
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
المرحلة الإعدادىة
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
المستقبل المهني
استراتيجية مقترحة لتفعيل دور التعليم الثانوي العام في توجيه طلابه لاختيار مستقبلهم المهني [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 145-288]
-
المعلمين
الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
-
المهارات
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
-
المهارات العملية والاجتماعية
فاعلية استخدام الأنشطة المهنية اللاصفية لتنمية المهارات العملية والاجتماعية في مقرر تکنولوجيا المياه والصرف الصحي لدي طلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 291-330]
ت
-
تدريس القراءة
استخدام المدخل المعرفى الأکاديمى لتعلم اللغة فى تدريس القراءة وأثره فى تنمية مهارات الفهم القرائى الإبداعى والتواصل اللغوى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 331-401]
س
-
سوهاج
الوعي بمعايير الجودة الشاملة لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات المهنية للمعلمين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 39، العدد 39، 2015، الصفحة 1-144]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند