ا
-
الاتجاه نحو المهنة
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
-
الأنشطة
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
الانعکاسات التربوية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
-
التحسن
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
التحصيل
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
-
التدريس
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
-
التفکير الإبداعي
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
التلاميذ
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
التلاميذ
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
التنمية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
-
التنمية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
-
التنمية
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
الدافع للإنجاز
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
الذکاءات المتعددة
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
السعودية
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
الصف الأول الإعدادى
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
الصف السادس الابتدائي
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
الطلاب
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
-
القراءة الناقدة
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
الکتابة الإبداعية
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
الکفاءة اللغوية الاتصالية
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
الکفايات المهنية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
-
الکفايات المهنية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
-
المدخل البرجماتى
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
المرحلة الأساسية
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
-
المرحلة المتوسطة
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
المهارات
فاعلية استخدام أنشطة الذکاءات المتعددة على تنمية مهارات القراءة الناقدة والکتابة الإبداعية والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 81-144]
-
المهارات الجغرافية
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
المواطنة
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
ب
-
برنامج
فاعلية برنامج قائم على المدخل البرجماتى فى تحسن الکفاءة اللغوية الاتصالية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 1-38]
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
ت
-
تدريس الاجتماعيات
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
تعليم اللغة العربية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
-
تنمية
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
ث
-
ثورة 25 يناير
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
ف
-
فلسطين
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
ک
-
کلية التربية
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والاتجاه نحو مهنة تعليم اللغة العربية لدى طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 145-217]
م
-
مراکز الشباب
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية الکفايات المهنية والانعکاسات التربوية لثورة 25 يناير علي مراکز الشباب ودورها في تعزيز قيم المواطنة [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 219-324]
-
مهارات التفکير
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
ن
-
نموذج أبعاد التفکير
أثر استخدام نموذج أبعاد التفکير في تدريس الاجتماعيات على تنمية المهارات الجغرافية والتفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 325-375]
-
نموذج سوکمان
فاعلية نموذج سوکمان التدريسي في تحصيل الطلاب وتنمية بعض مهارات التفکير في المرحلة الأساسية بفلسطين [المجلد 30، العدد 30، 2011، الصفحة 39-82]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند