The effect of using the active hand strategy in teaching social studies on the development of geographical concepts and the trend towards material among fifth grade students.
المؤلف [English]
boshra nehio
Assistant Professor, Department of Educational and Psychological Sciences
College of Education - Ibn Rushd University of Baghdad
Iraq
حسن مذکور نحيو, بشرى. (2017). أثر استخدام استراتيجية اليد النشطة في تدريس الاجتماعيات علي تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 48(48), 447-476. doi: 10.21608/edusohag.2017.125524
MLA
بشرى حسن مذکور نحيو. "أثر استخدام استراتيجية اليد النشطة في تدريس الاجتماعيات علي تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي"". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 48, 48, 2017, 447-476. doi: 10.21608/edusohag.2017.125524
HARVARD
حسن مذکور نحيو, بشرى. (2017). 'أثر استخدام استراتيجية اليد النشطة في تدريس الاجتماعيات علي تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي"', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 48(48), pp. 447-476. doi: 10.21608/edusohag.2017.125524
VANCOUVER
حسن مذکور نحيو, بشرى. أثر استخدام استراتيجية اليد النشطة في تدريس الاجتماعيات علي تنمية المفاهيم الجغرافية والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2017; 48(48): 447-476. doi: 10.21608/edusohag.2017.125524