معايير جديدة لتعليم العلوم بفاعلية فى القرن الحادى والعشرين، ترکز على الهندسة والتکنولوجيا، وتشمل معايير محتوى العلوم من رياض الأطفال وحتى الصف الثانى عشر. ويقصد بها أنها"مجموعة من توقعات الأداء التى تصف ما ينبغى أن يعرفه الطلاب ويکونوا قادرين على القيام به فى مجالات العلوم الفيزيائية وعلوم الفضاء والأرض وعلوم الحياة والهندسة والتکنولوجيا وتطبيقات العلوم، وذلک فى کل صف دراسى بدءًا من رياض الأطفال وحتى الصف الثانى عشر". وقد وضعت هذه المعايير لتحسين تعليم العلوم لکل الطلاب واعدادهم للالتحاق بالکليات والمهن والمواطنة.
محمد محمد حسانين, بدرية. (2016). معايير العلوم للجيل القادم. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 46(46), 397-440. doi: 10.21608/edusohag.2016.125612
MLA
بدرية محمد محمد حسانين. "معايير العلوم للجيل القادم". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 46, 46, 2016, 397-440. doi: 10.21608/edusohag.2016.125612
HARVARD
محمد محمد حسانين, بدرية. (2016). 'معايير العلوم للجيل القادم', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 46(46), pp. 397-440. doi: 10.21608/edusohag.2016.125612
VANCOUVER
محمد محمد حسانين, بدرية. معايير العلوم للجيل القادم. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2016; 46(46): 397-440. doi: 10.21608/edusohag.2016.125612