يحاول البحث الحالى الإجابة على السؤال الرئيس التالى. ما أثر استخدام أنماط مختلفة من أدوات الإبحار فى المواقع التعليمية على التحصيل وتفضيلات الاستخدام لدى الطلابمنخفضى ومرتفعى السرعة الإدراکية؟ ويتفرع منه التساؤلات التالية. 1) ما أثراختلاف أدوات الإبحار (الروابط الفائقة /القوائم)فى موقعين على التحصيل لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المنخفضة ؟ 2) ما أثر اختلاف أدوات الإبحار (الروابط الفائقة /القوائم)فى موقعين على التحصيل لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المرتفعة ؟ 3) ما تفضيلات الاستخدام لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المنخفضة بالنسبة لأدوات الإبحار (الروابط الفائقة /القوائم)فى المواقع التعليمية ؟ 4) ما تفضيلات ااإستخدام لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المرتفعة بالنسبة لادوات الإبحار (الروابط الفائقة /القوائم)فى فى المواقع التعليمية ؟
أهداف البحث. يهدف البحث الحالى إلى.
§ تعرف أثر إختلاف أدوات الإبحار(الروابط الفائقة /القوائم) فى المواقع التعليمية على التحصيل لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المرتفعة. § تعرف أثر إختلاف أدوات الإبحار(الروابط الفائقة /القوائم) فى المواقع التعليمية على التحصيل لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المنخفضة. § تعرف تفضيلات الاستخدام لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المرتفعة بالنسبة لأدوات الإبحار المختلفة(الروابط الفائقة /القوائم) فى المواقع التعليمية. § تعرف تفضيلات الاستخدام لدى الطلاب ذوى السرعة الإدراکية المنخفضة بالنسبة لأدوات الإبحار المختلفة(الروابط الفائقة /القوائم) فى المواقع التعليمية.
محمد فارس, نجلاء. (2016). أثر اختلاف أدوات الإبحار فى المواقع التعليمية على التحصيل وتفضيلات الإستخدام لدى الطلاب منخفضى ومرتفعى السرعة الإدراکية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 43(43), 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2016.125877
MLA
نجلاء محمد فارس. "أثر اختلاف أدوات الإبحار فى المواقع التعليمية على التحصيل وتفضيلات الإستخدام لدى الطلاب منخفضى ومرتفعى السرعة الإدراکية", المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 43, 43, 2016, 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2016.125877
HARVARD
محمد فارس, نجلاء. (2016). 'أثر اختلاف أدوات الإبحار فى المواقع التعليمية على التحصيل وتفضيلات الإستخدام لدى الطلاب منخفضى ومرتفعى السرعة الإدراکية', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 43(43), pp. 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2016.125877
VANCOUVER
محمد فارس, نجلاء. أثر اختلاف أدوات الإبحار فى المواقع التعليمية على التحصيل وتفضيلات الإستخدام لدى الطلاب منخفضى ومرتفعى السرعة الإدراکية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2016; 43(43): 1-46. doi: 10.21608/edusohag.2016.125877