ان التنويع في الاساليب والاستراتيجيات التعليمية داخل الصف قدر الامکان من شأنه ان يجعل المتعلم داخل دائرة التعلم ولو لجزء من الحصة ، وأن يعطس الطالب ثقة اکبر في نفسه، کما أنهم يمتلکون قدرة عالية في القيادة ، وقد اهتم العديد من المفکرين في علم النفس الاجتماعي بدراسة السلوک القيادي . لذا الغرض من الدراسة هو استقصاء فعالية العروض التقديمية في تنمية السلوک القيادي لدى الاطفال الموهوبين بالروضة .وقد خرجت الدراسة بعدد من التوصيات أهمها:
تشجيع الاطفال على تصميم وسائل تعليمية بأنفسهم .
تشجيع الاطفال على استشارة معلميهم في انشطتهم التي يبتکرونها.
تنمية مهارات الحوار والاستماع الجيد
صالح الامام, محمد, & حسن العبادي, زين. (2010). فعالية العروض التقديمية في تنمية السلوک القيادي لدى الأطفال الموهوبين بالروضة. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 28(28), 1-71. doi: 10.21608/edusohag.2010.128885
MLA
محمد صالح الامام; زين حسن العبادي. "فعالية العروض التقديمية في تنمية السلوک القيادي لدى الأطفال الموهوبين بالروضة". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 28, 28, 2010, 1-71. doi: 10.21608/edusohag.2010.128885
HARVARD
صالح الامام, محمد, حسن العبادي, زين. (2010). 'فعالية العروض التقديمية في تنمية السلوک القيادي لدى الأطفال الموهوبين بالروضة', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 28(28), pp. 1-71. doi: 10.21608/edusohag.2010.128885
VANCOUVER
صالح الامام, محمد, حسن العبادي, زين. فعالية العروض التقديمية في تنمية السلوک القيادي لدى الأطفال الموهوبين بالروضة. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2010; 28(28): 1-71. doi: 10.21608/edusohag.2010.128885