هناک عدة طرق لتدريس الأعداد منها : الطريقة الاستقرائية ، الطريقة الاستنباطية ، الطريقة الاستقرائية الاستنباطية، طريقة المناقشة، الطريقة المعملية، وطريقة الألعـــاب التعليمية وغيرها من طرق التدريس ، ويمکن الاستعانة بالکمبيوتر في تنفيذ بعضها.
ولا يمکن الحکم على أن هناک طريقة للتدريس أفضل من باقي الطرق الأخرى ، فمن الممکن أن تکون أى طريقة للتدريس أفضل من طرق التدريس الأخرى فى نواحي معينة وليس فى کل الحالات ، فهذا مرهون بالمواقف التعليمية التى يکون فيها کل من المعلم والأطفال ، ولا يمکن فصل الطرق عن بعضها فصلاً کاملاً أثناء القيام بعملية التدريس .
ومن الممکن أن يتداخل الکمبيوتر في تدعيم التدريس بأساليب متنوعة منها مثل استخدامه في الألعاب التعليمية التي قد تساعد أطفال الروضة في استيعاب مفاهيم الأعداد ومدلولاتها.
ثابت سمعان, عماد. (2009). إعداد برنامج باستخدام الکمبيوتر لإستيعاب طفل الروضة لمفاهيم الأعداد ومدلولاتها. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 25(25), 125-1245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129521
MLA
عماد ثابت سمعان. "إعداد برنامج باستخدام الکمبيوتر لإستيعاب طفل الروضة لمفاهيم الأعداد ومدلولاتها", المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 25, 25, 2009, 125-1245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129521
HARVARD
ثابت سمعان, عماد. (2009). 'إعداد برنامج باستخدام الکمبيوتر لإستيعاب طفل الروضة لمفاهيم الأعداد ومدلولاتها', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 25(25), pp. 125-1245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129521
VANCOUVER
ثابت سمعان, عماد. إعداد برنامج باستخدام الکمبيوتر لإستيعاب طفل الروضة لمفاهيم الأعداد ومدلولاتها. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2009; 25(25): 125-1245. doi: 10.21608/edusohag.2009.129521