يهدف البحث إلى معرفة أثر استخدام الألعاب التعليمية بالکمبيوتر فى تدريس وحدة الهندسة على تنمية التحصيل وتنمية التفکير البصرى ،ومنهج البحث هو المنهج التجريبى وأدوات البحث اختبار تحصيلى فى وحدة الهندسة المقررة على الصف الخامس الابتدائى من إعداد الباحثة واختبار التفکير البصرى فى وحدة الهندسة المقررة على الصف الخامس الابتدائى من إعداد الباحثة وبرمجية تحتوى على دروس وحدة الهندسة مصاغة فى صورة ألعاب تعليمية موجهة ويکن تلخيص نتائج البحث فيما يلى تبين ان لاستخدام الالعاب التعليمية بالکمبيوتر فى تدريس وحدة الهندسة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى مجموعة البحث أثر کبير على زيادة مستوى التحصيل لدى تلاميذ المجموعة التجريبية مقارنة بتلاميذ المجموعة الضابطة وأدى استخدام الالعاب التعليمية إلى تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية وأن حجم تأثير استخدام الألعاب التعليمية کان کبيرا فى التحصيل وفى التفکير البصرى.
أحمد محمد حمادة, فايزة. (2006). استخدام الألعاب التعليمية بالکمبيوتر لتنمية التحصيل والتفکير البصرى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 22(22), 221-271. doi: 10.21608/edusohag.2006.129905
MLA
فايزة أحمد محمد حمادة. "استخدام الألعاب التعليمية بالکمبيوتر لتنمية التحصيل والتفکير البصرى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 22, 22, 2006, 221-271. doi: 10.21608/edusohag.2006.129905
HARVARD
أحمد محمد حمادة, فايزة. (2006). 'استخدام الألعاب التعليمية بالکمبيوتر لتنمية التحصيل والتفکير البصرى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 22(22), pp. 221-271. doi: 10.21608/edusohag.2006.129905
VANCOUVER
أحمد محمد حمادة, فايزة. استخدام الألعاب التعليمية بالکمبيوتر لتنمية التحصيل والتفکير البصرى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2006; 22(22): 221-271. doi: 10.21608/edusohag.2006.129905