صادق عبد المجيد, أحمد. (2005). نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 21(21), 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
MLA
أحمد صادق عبد المجيد. "نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 21, 21, 2005, 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
HARVARD
صادق عبد المجيد, أحمد. (2005). 'نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 21(21), pp. 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921
VANCOUVER
صادق عبد المجيد, أحمد. نحو نظرية تربوية بديلة : تعليم بغير أهداف - معلمون لا تقيدهم أهداف ولا تحددهم غايات. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2005; 21(21): 419-426. doi: 10.21608/edusohag.2005.129921