تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام أسلوب الندوة فى تدريس التاريخ لتلاميذ الصف الثانى من المرحلة الاعدادية على التحصيل وتنمية بعض القيم الاخلاقية لديهم ،مناهج الدراسة هى المنهج الوصفى والمنهج التجريبى ،توصيات الدراسة: ضرورة الاهتمام بتنويع اسليب وطرائق التدريس وخاصة تلک التى تعتمد على الحوار والمناقشة وضرورة تدريب الطلاب المعلمين بکليات التربية شعبة التاريخ على استخدام أساليب المناقشة الجماعية وضرورة الاهتمام بالمعلم أثناء الخدمة عن طريق إعداد برامج تدريبية له وضرورة اهتمام اهتمام مناهج التاريخ بالجانب الاخلاقى عن طريق إعداد مواقف تدريسية تسهم فى تنمية القيم الاخلاقية وضرورة ان يتجاوب العاملين بالحقل التعليمى مع استخدام طرق المناقشة الجماعية فى تدريس التاريخ.
إبراهيم محمود, جمال الدين. (2003). أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 20(20), 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
MLA
جمال الدين إبراهيم محمود. "أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 20, 20, 2003, 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
HARVARD
إبراهيم محمود, جمال الدين. (2003). 'أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 20(20), pp. 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239
VANCOUVER
إبراهيم محمود, جمال الدين. أثر استخدام الندوة فى تدريس التاريخ على التحصيل وتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2003; 20(20): 245-292. doi: 10.21608/edusohag.2003.130239