يهدف البحث إلى التعرف على معوقات مدارس الفصل الواحد للفتيات بصفة عامة والمرتبط منها بالعادات والتقاليد السائدة فى صعيد مصر بصفة خاصة والتوصل الى مجموعة المقترحات التى تسهم فى معالجة معوقات الفصل الواحد للفتيات ،اعتمد الباحث على المنهج الوصفى واستخدم أسلوب وثائقى والأسلوب الاحصائى واستخدم الاستبيان 166 عبارة وتوصيات الدراسة ينبغى تنظيم حملة اعلامية مسموعة ومقروءة ومرئية بالتنسيق مع الهيئات الثقافية والتنظيمات المحلية وتعاون مديريات الشباب والرياضة والشئون الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والثقافة لإنشاء بعض المعارض والدقة فى اختيار هيئة الاشراف والمتابعة.
سعد الدين هندى, عبد المعين. (2002). بعض معوقات مدارس الفصل الواحد للفتيات بمحافظة سوهاج : دراسة ميدانية /. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 17(17), 155-193. doi: 10.21608/edusohag.2002.130278
MLA
عبد المعين سعد الدين هندى. "بعض معوقات مدارس الفصل الواحد للفتيات بمحافظة سوهاج : دراسة ميدانية /", المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 17, 17, 2002, 155-193. doi: 10.21608/edusohag.2002.130278
HARVARD
سعد الدين هندى, عبد المعين. (2002). 'بعض معوقات مدارس الفصل الواحد للفتيات بمحافظة سوهاج : دراسة ميدانية /', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 17(17), pp. 155-193. doi: 10.21608/edusohag.2002.130278
VANCOUVER
سعد الدين هندى, عبد المعين. بعض معوقات مدارس الفصل الواحد للفتيات بمحافظة سوهاج : دراسة ميدانية /. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2002; 17(17): 155-193. doi: 10.21608/edusohag.2002.130278