تهدف هذه الدراسة إلى تعرف دور الإدارة المدرسية فى إنجاح التربية العملية وتعرف الفروق الاحصائية بين استجابات أفراد الإدارة المدرسية طبقا لمتغير المنطقة التعليمية وتعرف الفروق الاحصائية بين استجابات المشرفين طبقا لمتغير المنطقة التعليمية واتبعت الباحثة منهج البحث الوصفى بشقيه الوثائقى والمسحى واعتمدت الدراسة على استبيانين قامت بإعدادهما الباحثة، وتتکون عينه الدراسة من ثلاث مجموعات وشملت المجموعة الأولى 30 ناظر وناظرة و33 مشرفة فني والمجموعة الثانية 33 مشرف ومشرفة من کلية التربية الاساسية والمجموعة الثالثة 120طالب وطالبة ،التوصيات توثيق الصلة بين الإدارة المدرسية ومکتب التربية العملية ودعوة أفراد الإدارة المدرسية للمشارکة فى تخطيط وإعداد محتوى برنامج التربية العملية.
عبد الواحد الهدهود, دلال. (2001). دور الإدارة المدرسية فى إنجاح برامج التربية العملية : دراسة ميدانية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 16(16), 55-97. doi: 10.21608/edusohag.2001.130284
MLA
دلال عبد الواحد الهدهود. "دور الإدارة المدرسية فى إنجاح برامج التربية العملية : دراسة ميدانية". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 16, 16, 2001, 55-97. doi: 10.21608/edusohag.2001.130284
HARVARD
عبد الواحد الهدهود, دلال. (2001). 'دور الإدارة المدرسية فى إنجاح برامج التربية العملية : دراسة ميدانية', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 16(16), pp. 55-97. doi: 10.21608/edusohag.2001.130284
VANCOUVER
عبد الواحد الهدهود, دلال. دور الإدارة المدرسية فى إنجاح برامج التربية العملية : دراسة ميدانية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2001; 16(16): 55-97. doi: 10.21608/edusohag.2001.130284