أثر استخدام التعلم الالکتروني الکامل على القابلية للاستخدام لدى طالبات جامعة الملک خالد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ علم النفس التربوي المساعد کلية التربية-جامعة الزقازيق

2 أستاذ مناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد - کلية العلوم والآداب- بظهران الجنوب - جامعة الملک خالد

المستخلص

       هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر استخدام التعلم الالکتروني الکامل على القابلية للاستخدام لدى طالبات جامعة الملک خالد  کبيئة تعلم افتراضية لدعم التعلم الالکتروني وانجاز مهام التعليم والتعلم , والکشف على مستوى القابلية لاستخدام التعلم الالکتروني بالمستوى الکامل لدى طالبات المستوى السابع بقسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة وذلک باستخدام عينة من طالبات قسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة جامعة الملک خالد قوامها (46) طالبة .

الكلمات الرئيسية


عنوان المقالة [English]

The impact of the use of full e-learning on the employability of students of King Khalid University

المؤلفون [English]

  • Memy Ahmad 1
  • fatma Ameen 2
1 Professor of Educational Psychology Assistant Faculty of Education - Zagazig University
2 Professor of Curriculum, Teaching Methods and Assistive Technology Technology, College of Science and Arts, Southern Dhahran, King Khalid University
المجلد 56، العدد 56
مناهج وطرق التدریس ( اللغة العربیة- الإنجلیزیة – الفرنسیة – الریاضیات – العلوم- الفنون- الاقتصاد المنزلی- التجاری ... )
2018
الصفحة 723-752
  • تاريخ الاستلام: 08 ديسمبر 2018
  • تاريخ المراجعة: 08 يناير 2019
  • تاريخ القبول: 08 يناير 2019