تعد دراسة الأطفال غير العاديين بمثابة دراسة لتلک الفروق التى يمکن أن توجد فيما بينهم ةبين بعضهم البعض من ناحية ، وبينهم وبين الأطفال العاديين من ناحية أخرى حيث نجد أن کلاُ من هؤلاء اللأطفال يعتبر حالة فريدة . وبإختصار فإننا نجد أن مثل هذا الطفل غير العادى قد يعانى من مشکلات مختلفة وذلک فى التفکير ، أو الإبصار ، أوالسمع ، أو الکلام ، أو الحرکة أو الجانب الإجتماعى . ومن الملاحظ أن نجد طفلاٌ واحداٌ على الأقل من بين عشرة أطفال يعتبر غير عادى ومن جانب أخر فإن العديد من الأطفال الذين نعتبرهم من العاديين يعانون فى الواقع من مشکلات ترتبط بالمدرسة وهو الأمر الذى يجعل من دراسة موضوع الإستثناء أو غير العادية أمراُ ملحاُ للغاية .
محمد حسانين, عواطف. (2019). دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات ). المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
MLA
عواطف محمد حسانين. "دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات )". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68, 68, 2019, 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
HARVARD
محمد حسانين, عواطف. (2019). 'دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات )', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), pp. 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464
VANCOUVER
محمد حسانين, عواطف. دمج الأطفال ذوى الحاجات الخاصة بمدارس العاديين( الإيجابيات والسلبيات ). المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2019; 68(68): 2422-2442. doi: 10.21608/edusohag.2019.58464