في السنوات الأخيرة2017/2019، تغيرت اتجاهات الحاجة إلى التعليم بسبب زيادة الطلب على القوى العاملة المتعلمة والتي تتميز بمهارات عالية جدا، مما يرفع سقف التوقعات لمخرجات التعليم العالي. أصبح التعليم اليوم عملية مستمرة لا نهاية لها، لذلک کان لزاماً العمل على تحويل وسائل التعليم من أجل تلبية التوقعات والحفاظ على استمرارية مسيرة التعليم؛ فالتعلم الذي اعتمد في البداية على بيئة التعلم المباشر وجها لوجه، أصبح الآن يتم في بيئة تقودها أجهزة الکمبيوتر والتقنيات الرقمية.
الدين محمد عبدالمطلب مازن, حسام. (2019). التعلم الافتراضي کضرورة حتمية في عصر الرقمنة لمناهج العلوم المهندسة رقميا بالمرحلة الاعدادية (رؤية مستقبلية لواقع قريب). المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), 658-677. doi: 10.21608/edusohag.2019.54777
MLA
حسام الدين محمد عبدالمطلب مازن. "التعلم الافتراضي کضرورة حتمية في عصر الرقمنة لمناهج العلوم المهندسة رقميا بالمرحلة الاعدادية (رؤية مستقبلية لواقع قريب)". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68, 68, 2019, 658-677. doi: 10.21608/edusohag.2019.54777
HARVARD
الدين محمد عبدالمطلب مازن, حسام. (2019). 'التعلم الافتراضي کضرورة حتمية في عصر الرقمنة لمناهج العلوم المهندسة رقميا بالمرحلة الاعدادية (رؤية مستقبلية لواقع قريب)', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 68(68), pp. 658-677. doi: 10.21608/edusohag.2019.54777
VANCOUVER
الدين محمد عبدالمطلب مازن, حسام. التعلم الافتراضي کضرورة حتمية في عصر الرقمنة لمناهج العلوم المهندسة رقميا بالمرحلة الاعدادية (رؤية مستقبلية لواقع قريب). المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2019; 68(68): 658-677. doi: 10.21608/edusohag.2019.54777