المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج (EDUSOHAG) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 84 (2021)
المجلد 83 (2021)
المجلد 82 (2021)
المجلد 81 (2021)
المجلد 80 (2020)
المجلد 79 (2020)
المجلد 78 (2020)
المجلد 77 (2020)
المجلد 76 (2020)
المجلد 75 (2020)
المجلد 74 (2020)
المجلد 73 (2020)
المجلد 72 (2020)
المجلد 71 (2020)
المجلد 70 (2020)
المجلد 69 (2020)
المجلد 68 (2019)
المجلد 67 (2019)
المجلد 66 (2019)
المجلد 65 (2019)
المجلد 64 (2019)
المجلد 63 (2019)
المجلد 62 (2019)
المجلد 61 (2019)
المجلد 60 (2019)
المجلد 59 (2019)
المجلد 58 (2019)
المجلد 57 (2019)
المجلد 56 (2018)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2018)
المجلد 53 (2018)
المجلد 52 (2018)
المجلد 51 (2018)
المجلد 50 (2017)
المجلد 49 (2017)
المجلد 48 (2017)
المجلد 47 (2017)
المجلد 46 (2016)
المجلد 45 (2016)
المجلد 44 (2016)
المجلد 43 (2016)
المجلد 42 (2015)
المجلد 41 (2015)
المجلد 40 (2015)
المجلد 39 (2015)
المجلد 38 (2014)
المجلد 37 (2014)
المجلد 36 (2014)
المجلد 35 (2014)
المجلد 34 (2013)
المجلد 33 (2013)
المجلد 32 (2012)
المجلد 31 (2012)
المجلد 30 (2011)
المجلد 29 (2011)
المجلد 28 (2010)
المجلد 27 (2010)
المجلد 26 (2009)
المجلد 25 (2009)
المجلد 24 (2008)
المجلد 23 (2007)
المجلد 22 (2006)
المجلد 21 (2005)
المجلد 20 (2004)
المجلد 19 (2003)
المجلد 18 (2003)
المجلد 17 (2002)
المجلد 16 (2001)
المجلد 15 (2000)
المجلد 14 (1999)
المجلد 13 (1998)
المجلد 12 (1997)
المجلد 11 (1996)
المجلد 10 (1995)
المجلد 9 (1994)
المجلد 8 (1993)
المجلد 7 (1992)
المجلد 6 (1991)
المجلد 5 (1990)
المجلد 4 (1989)
المجلد 3 (1988)
المجلد 2 (1987)
المجلد 1 (1986)
الموضوعات الرئيسية =
اللغة لفرنسية
المقالة الأصلية
1
L'impact de l'écriture collaborative sur le développement de quelques compétences rédactionnelles argumentatives et du sentiment d'efficacité personnelle chez les élèves du cycle préparatoire
الصفحة
33-88
Chaïmaa Mohamed Tawfik Mohamed
عرض المقالة
|
PDF
1.14 MB