حلوة, . (2015). استخدام "التوجیه المتمرکز حول القافیة" لتنمیة مهارات الوعی الصوتی باللغة الإنجلیزیة کلغة أجنبیة بین تلامیذ الصف الأول الابتدائی. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 40(40), 1-35. doi: 10.21608/edusohag.2015.127660
MLA
حسناء حلوة. "استخدام "التوجیه المتمرکز حول القافیة" لتنمیة مهارات الوعی الصوتی باللغة الإنجلیزیة کلغة أجنبیة بین تلامیذ الصف الأول الابتدائی". المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 40, 40, 2015, 1-35. doi: 10.21608/edusohag.2015.127660
HARVARD
حلوة, . (2015). 'استخدام "التوجیه المتمرکز حول القافیة" لتنمیة مهارات الوعی الصوتی باللغة الإنجلیزیة کلغة أجنبیة بین تلامیذ الصف الأول الابتدائی', المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 40(40), pp. 1-35. doi: 10.21608/edusohag.2015.127660
VANCOUVER
حلوة, . استخدام "التوجیه المتمرکز حول القافیة" لتنمیة مهارات الوعی الصوتی باللغة الإنجلیزیة کلغة أجنبیة بین تلامیذ الصف الأول الابتدائی. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج, 2015; 40(40): 1-35. doi: 10.21608/edusohag.2015.127660