ا
-
الجنوبي، منصور
منهجيات الجودة وأهميتها في التعليم [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 669-701]
-
الحربي، نوال
دراسة مقارنة لنظام إعداد المعلم في كل من هونج كونج وفنلندا وإمكان الإفادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 869-908]
-
الشهري، هياء
تصور مقترح للكفايات الأخلاقية اللازمة للقائد التربوي ودورها في تعزيز المواطنة [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 631-667]
-
العساف، رباب
دراسة مقارنة لنظام إعداد المعلم في كل من هونج كونج وفنلندا وإمكان الإفادة منها في المملكة العربية السعودية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 869-908]
ج
-
جابر فتوح محمود، هيام
برنامج قائم على مدخل الطرائف الأدبية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة التذوقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 569-629]
-
جمال، سامية جمال حسين أحمد
وحدة مُقترحة في الكيمياء الخضراء قائمة علي نموذج إيزنكرافت الإستقصائي لتنمية عمق المعرفة الكيميائية والدافعية نحو الإستدامة البيئية ومهارات اتخاذ القرارات لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 815-868]
خ
-
خليل، باسم أحمد إبراهيم خليل
دور القيادات الجامعيَّة في تنمية أبعاد المُواطنة العالميَّة لدى الطلاب: جامعة الإسكندرية نموذجًا [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 1-120]
س
-
سالم، اميرة
توظيف بحوث الممارسة المهنية لدعم التحول نحو نموذج المنظمة المتعلمة بالمدارس المصرية: رؤية مستقبلية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 121-245]
-
سليمان العواملة، حابس
أنماط التربية الأسرية وعلاقتها في تنامي الفكر المتطرف لدى الابناء من منظور نفسي . [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 909-942]
ش
-
شعبان عثمان، منى
الذكاء العاطفي لدى المعلمين بمدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة الفيوم وعلاقته بأبعاد قيادة التعقيد [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 943-1035]
ع
-
عبدالسلام، محمد شوقي عبدالمنعم
فعالية برنامج علاجي باللعب الموجه للتخفيف من حدة سلوك إيذاء الذات وتحسين التواصل اللغوي لدى أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 247-289]
-
عبد الصابر أحمد مهاود، حشمت
فاعلية برنامج في الإحصاء قائم على المعايير المحورية المشتركة للرياضيات المدرسية "CCSSM" باستخدام مراسي التعلم الالكترونية في تنمية عمق المعرفة الإحصائية والحس الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 341-465]
-
عرفه حامد عمر، منى
متطلبات نشر الثقافة الرقمية لمعلمى التعليم الثانوى العام في ضوء الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 467-511]
-
علي عاشور طلب، رنا
دراسة أثر برنامج إرشادي في تحسين الوعي بالموهبة العقلية لدى معلمات المرحلة الإبتدائية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 771-814]
-
عيسى، إيمان خالد
الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية التربية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 703-769]
م
-
محمد، د./ محمد جمال صالح
فاعلية استراتيجيات التعلم الممتع في تنمية الفهم التاريخي واليقظة العقلية والانخراط في تعلم التاريخ لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 513-567]
-
محمد فتحي، وسام
دور القيادات الجامعيَّة في تنمية أبعاد المُواطنة العالميَّة لدى الطلاب: جامعة الإسكندرية نموذجًا [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 1-120]
-
ميشيل عرنكي، رغدة
فاعلية برنامج تدريبي مبني على نموذج جولمـــان في تنمية بعض مهارات الـــذكاء الانفعالـــي لــــدى طــلبة كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية [المجلد 122، العدد 122، 2024، الصفحة 291-339]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند