ا
-
الأصقه، عامر
المتطلبات التربوية لمعلم المرحلة الثانوية للتعامل مع أسئلة الطلاب العقدية وسبل تفعيلها: دراسة ميدانية في مدينة الرياض [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 697-752]
-
البدري، حنان
إدارة الحكمة كمدخل للحد من الصمت التنظيمي لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة أسوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1-115]
-
السلطي، محمود
واقع ممارسة الجامعات الأردنية للمسؤولية المجتمعية وفق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 395-430]
-
السماحي، عاصم
نمذجة العلاقات السببية بين اليقظة العقلية والحيوية الذاتية والعزم الأكاديمي لدي طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1527-1631]
-
الشعيبي، أماني
متطلبات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1633-1664]
-
القاضي، نايف
المتطلبات التربوية لمعلم المرحلة الثانوية للتعامل مع أسئلة الطلاب العقدية وسبل تفعيلها: دراسة ميدانية في مدينة الرياض [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 697-752]
ت
-
تونى سليمان، محمد عبد الله
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
ج
-
جادالله، د.أشرف سعد
استخدام نظرية إمكانية التعميم في تقدير ثبات مقياس الحكمة الاختبارية لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء التصميم المتقاطع ثنائي الوجه [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 973-1060]
ح
-
حسن، منال
واقع ممارسة الجامعات الأردنية للمسؤولية المجتمعية وفق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 395-430]
-
حسن، ميرفت حسن فتحى عبد الحميد
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
حسنين، منال سيد يوسف حسنين
رؤية نقدية لسياسات تطوير التعليم الابتدائي في دعم الهوية الوطنية بجمهورية مصر العربية. [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1367-1525]
-
حسين محمد عبدالمنعم، هناء
هندسة التحالفات الاستراتيجية مدخل للقضاء على الأمية وتحقيق رؤية مصر 2030 في ضوء منهجية كايزن (Kaizen) [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 753-858]
ر
-
رياض، سارة عاصم رياض
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
ص
-
صالح، صفا أحمد فؤاد محمد
دور التجرد التنظيمي من الإنسانية كمتغير وسيط في العلاقة بين التنمر الوظيفي ودوران العمل [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 473-553]
-
صفر، عمار حسن
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
ض
-
ضاحي محمد توني، محمد
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
ع
-
عباس، محمود السيد
التحول الرقمي ودوره في تطوير الأداء الاستراتيجي للقيادات الأكاديمية بالجامعات المصرية: جامعة سوهاج نموذجًا [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 117-200]
-
عبد الرؤوف عطية السيد، محمد
الممارسات المهنية بالمعايير العالمية لاعتماد برامج المعلم ودرجة تحقيق برنامج التأهيل التربوي بالأزهر الشريف لها [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 859-903]
-
عبد الظاهر محمد، ألطاف
فعالية برنامج إرشادي قائم على أبعاد الشفقة بالذات لخفض الحنين إلى الماضي لدى النوبيين المهجَرين [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 431-471]
-
عبدالله، احمد سمير فوزى
الممارسات المهنية بالمعايير العالمية لاعتماد برامج المعلم ودرجة تحقيق برنامج التأهيل التربوي بالأزهر الشريف لها [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 859-903]
-
عبدالله طلبة محمد، مصطفى
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
-
علي، رمضان السيد فرحات
استخدام نظرية إمكانية التعميم في تقدير ثبات مقياس الحكمة الاختبارية لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء التصميم المتقاطع ثنائي الوجه [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 973-1060]
ل
-
لوس، عفيفه فتحي رفله
التحول الرقمي ودوره في تطوير الأداء الاستراتيجي للقيادات الأكاديمية بالجامعات المصرية: جامعة سوهاج نموذجًا [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 117-200]
م
-
محمد أحمد، ناديه محمود
نموذج مقترح لتدريس النصوص الأدبية قائم على نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية مهارات إلقاء النصوص الأدبية والقراءة التحليلية لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 555-621]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند