ا
-
الأداء الاستراتيجي
التحول الرقمي ودوره في تطوير الأداء الاستراتيجي للقيادات الأكاديمية بالجامعات المصرية: جامعة سوهاج نموذجًا [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 117-200]
-
الاستهواء الفكري
فعالية برنامج تدريبي قائم على بعض مهارات إدارة الذات في خفض الاستهواء الفكري والانفعالات الأكاديمية السلبية لدى طلبة كلية التربية مدمني استخدام مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 303-393]
-
الأسئلة العقدية
المتطلبات التربوية لمعلم المرحلة الثانوية للتعامل مع أسئلة الطلاب العقدية وسبل تفعيلها: دراسة ميدانية في مدينة الرياض [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 697-752]
-
الإقبال على عمليات التجميل
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
-
الانفعالات الأكاديميَّة السلبيَّة
فعالية برنامج تدريبي قائم على بعض مهارات إدارة الذات في خفض الاستهواء الفكري والانفعالات الأكاديمية السلبية لدى طلبة كلية التربية مدمني استخدام مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 303-393]
-
التأثر بوسائل الإعلام
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
-
التجرد التنظيمي من الإنسانية
دور التجرد التنظيمي من الإنسانية كمتغير وسيط في العلاقة بين التنمر الوظيفي ودوران العمل [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 473-553]
-
التجول العقلي
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
-
التحالفات الاستراتيجية
هندسة التحالفات الاستراتيجية مدخل للقضاء على الأمية وتحقيق رؤية مصر 2030 في ضوء منهجية كايزن (Kaizen) [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 753-858]
-
التحول الرقمي
التحول الرقمي ودوره في تطوير الأداء الاستراتيجي للقيادات الأكاديمية بالجامعات المصرية: جامعة سوهاج نموذجًا [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 117-200]
-
التدريب الإلكتروني (مكثف / موزع)
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
-
التدريس الجامعي
متطلبات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1633-1664]
-
التدفق النفسي
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
التراث الثقافي المصري غير المادي.
رؤية تربوية مقترحة لتنمية وعي طلاب التعليم قبل الجامعي بالتراث الثقافي المصري غير المادي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 625-695]
-
التربية العقدية
المتطلبات التربوية لمعلم المرحلة الثانوية للتعامل مع أسئلة الطلاب العقدية وسبل تفعيلها: دراسة ميدانية في مدينة الرياض [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 697-752]
-
التصميم المتقاطع ثنائي الوجه.
استخدام نظرية إمكانية التعميم في تقدير ثبات مقياس الحكمة الاختبارية لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء التصميم المتقاطع ثنائي الوجه [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 973-1060]
-
التعليم الابتدائي
رؤية نقدية لسياسات تطوير التعليم الابتدائي في دعم الهوية الوطنية بجمهورية مصر العربية. [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1367-1525]
-
التعليم الأساسي .
إدارة الحكمة كمدخل للحد من الصمت التنظيمي لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة أسوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1-115]
-
التعليم العالي
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
-
التعليم قبل الجامعي
رؤية تربوية مقترحة لتنمية وعي طلاب التعليم قبل الجامعي بالتراث الثقافي المصري غير المادي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 625-695]
-
التمايز الذاتي
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
التنمر الوظيفي
دور التجرد التنظيمي من الإنسانية كمتغير وسيط في العلاقة بين التنمر الوظيفي ودوران العمل [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 473-553]
-
التنمية المستدامة
واقع ممارسة الجامعات الأردنية للمسؤولية المجتمعية وفق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 395-430]
-
التنمية المهنية للمعلم
المتطلبات التربوية لمعلم المرحلة الثانوية للتعامل مع أسئلة الطلاب العقدية وسبل تفعيلها: دراسة ميدانية في مدينة الرياض [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 697-752]
-
الجامعات الأردنية
واقع ممارسة الجامعات الأردنية للمسؤولية المجتمعية وفق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 395-430]
-
الحنين إلى الماضي
فعالية برنامج إرشادي قائم على أبعاد الشفقة بالذات لخفض الحنين إلى الماضي لدى النوبيين المهجَرين [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 431-471]
-
الحيوية الذاتية
نمذجة العلاقات السببية بين اليقظة العقلية والحيوية الذاتية والعزم الأكاديمي لدي طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1527-1631]
-
الذكاء الاصطناعي
متطلبات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1633-1664]
-
الذكاء الاصطناعيّ
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
-
الرشاقة المعرفية
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
السياسة التعليمية
رؤية نقدية لسياسات تطوير التعليم الابتدائي في دعم الهوية الوطنية بجمهورية مصر العربية. [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1367-1525]
-
الشغف الأكاديمي
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
الصمود الأكاديمي
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
-
العزم الأكاديمي
نمذجة العلاقات السببية بين اليقظة العقلية والحيوية الذاتية والعزم الأكاديمي لدي طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1527-1631]
-
القراءة التحليلية
نموذج مقترح لتدريس النصوص الأدبية قائم على نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية مهارات إلقاء النصوص الأدبية والقراءة التحليلية لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 555-621]
-
المستودعات الرقمية
التفاعل بين نمط التدريب الإلكتروني (المكثف / الموزع) ومستوى الصمود الأكاديمي (مرتفع / منخفض) وأثره على إكساب مهارات إنتاج المستودعات الرقمية وخفض التجول العقلي لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1061-1208]
-
المسؤولية المجتمعية
واقع ممارسة الجامعات الأردنية للمسؤولية المجتمعية وفق أهداف التنمية المستدامة [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 395-430]
-
المعلمين
إدارة الحكمة كمدخل للحد من الصمت التنظيمي لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة أسوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1-115]
-
النقد الاجتماعي لصورة الجسم
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
-
النوبيين المهجَرين.
فعالية برنامج إرشادي قائم على أبعاد الشفقة بالذات لخفض الحنين إلى الماضي لدى النوبيين المهجَرين [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 431-471]
-
اليقظة العقلية
نمذجة العلاقات السببية بين اليقظة العقلية والحيوية الذاتية والعزم الأكاديمي لدي طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1527-1631]
ب
-
برنامج إرشادي
فعالية برنامج إرشادي قائم على أبعاد الشفقة بالذات لخفض الحنين إلى الماضي لدى النوبيين المهجَرين [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 431-471]
-
برنامج التأهيل التربوي
الممارسات المهنية بالمعايير العالمية لاعتماد برامج المعلم ودرجة تحقيق برنامج التأهيل التربوي بالأزهر الشريف لها [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 859-903]
-
بناء نموذج
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
ت
-
تطوير التعليم
رؤية نقدية لسياسات تطوير التعليم الابتدائي في دعم الهوية الوطنية بجمهورية مصر العربية. [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1367-1525]
-
تقدير الذات
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
-
تنمية وعي الطلاب
رؤية تربوية مقترحة لتنمية وعي طلاب التعليم قبل الجامعي بالتراث الثقافي المصري غير المادي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 625-695]
ج
-
جامعة أم القرى
متطلبات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التدريس الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1633-1664]
د
-
دوران العمل
دور التجرد التنظيمي من الإنسانية كمتغير وسيط في العلاقة بين التنمر الوظيفي ودوران العمل [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 473-553]
-
دولة الكويت.
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
س
-
سياسات تطوير التعليم
رؤية نقدية لسياسات تطوير التعليم الابتدائي في دعم الهوية الوطنية بجمهورية مصر العربية. [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1367-1525]
ط
-
طلاب الجامعة.
نمذجة العلاقات السببية بين الرشاقة المعرفية والتدفق النفسي والتمايز الذاتي والشغف الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1209-1365]
-
طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ.
نمذجة العلاقات السببية بين اليقظة العقلية والحيوية الذاتية والعزم الأكاديمي لدي طلبة الدراسات العليا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 1527-1631]
-
طلبة كلية التربية بجامعة الكويت
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
ق
-
قلق المظهر الاجتماعي
بعض المتغيرات المسهمة في الإقبال على العمليات التجميلية لدى الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 201-301]
م
-
محو الأمية
هندسة التحالفات الاستراتيجية مدخل للقضاء على الأمية وتحقيق رؤية مصر 2030 في ضوء منهجية كايزن (Kaizen) [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 753-858]
-
مستوى/درجة الوعي
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
-
معايير CAEP
الممارسات المهنية بالمعايير العالمية لاعتماد برامج المعلم ودرجة تحقيق برنامج التأهيل التربوي بالأزهر الشريف لها [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 859-903]
-
معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة
مستوى وعي معلّمي ومعلّمات قبل الخدمة في كلية التربية بجامعة الكويت بالذكاء الاصطناعيّ واستخداماته في التعليم والتعلّم [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 905-972]
-
ممارسات المعلم المهنية
الممارسات المهنية بالمعايير العالمية لاعتماد برامج المعلم ودرجة تحقيق برنامج التأهيل التربوي بالأزهر الشريف لها [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 859-903]
-
مهارات إدارة الذَّات
فعالية برنامج تدريبي قائم على بعض مهارات إدارة الذات في خفض الاستهواء الفكري والانفعالات الأكاديمية السلبية لدى طلبة كلية التربية مدمني استخدام مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 303-393]
ن
-
نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون
نموذج مقترح لتدريس النصوص الأدبية قائم على نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية مهارات إلقاء النصوص الأدبية والقراءة التحليلية لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 555-621]
-
نظرية إمكانية التعميم، الحكمة الاختبارية، طلاب المرحلة الثانوية
استخدام نظرية إمكانية التعميم في تقدير ثبات مقياس الحكمة الاختبارية لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء التصميم المتقاطع ثنائي الوجه [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 973-1060]
-
نموذج مقترح
نموذج مقترح لتدريس النصوص الأدبية قائم على نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية مهارات إلقاء النصوص الأدبية والقراءة التحليلية لطالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 555-621]
ه
-
هندسة
هندسة التحالفات الاستراتيجية مدخل للقضاء على الأمية وتحقيق رؤية مصر 2030 في ضوء منهجية كايزن (Kaizen) [المجلد 123، العدد 123، 2024، الصفحة 753-858]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند