ا
-
الرشيدي، يوسف خلف حمد
دور تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب في تحقيق التميز المؤسسي دراسة تطبيقية على وزارة التربية بدولة الكويت [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 931-957]
-
الشمري، الهام
مدى امتلاك معلمات الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية في ضوء الإطار الأوروبي الرقمي للمعلمين ((Dig Comp Edu [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1203-1252]
-
العليان، أمل
اتجاهات الطالبات نحو تعلم الفيزياء وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف أول ثانوي في المدارس الحكومية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1183-1202]
-
القحطاني، جواهر
مدى امتلاك معلمات الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية في ضوء الإطار الأوروبي الرقمي للمعلمين ((Dig Comp Edu [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1203-1252]
-
القحطاني، عثمان
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
ح
-
حسن، منال
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 151-206]
خ
-
خليفة، منى محمد الدسوقى خليفة
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1093-1182]
ز
-
زارع، نسرين محمد سعيد
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 17-149]
س
-
سليمان، شاهر
البنية العاملية لمقياس التفكير ما وراء المعرفي ، دراسة على عينة من طلبة جامعة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 959-990]
-
سليمان داود رومان، هاني
تصور مقترح لتطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مبادئ التعلم المستمر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 991-1089]
-
سميح سليمان العميري، وليد
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 363-415]
-
سمير، أحمد
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 823-929]
ض
-
ضاحي محمد توني، محمد
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 679-818]
ع
-
عبد السلام، فايزة أحمد عبد السلام
الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (MARS) وعلاقته بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (VARK) لدى طالبات كلية التربية بجامعة الأزهر [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1331-1409]
-
عبد الغني، إسلام أنور
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 207-361]
-
عبدالكريم، جمال عبدالحميد جادو
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 17-149]
-
عزت زكى معوض، نسرين
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 679-818]
-
عيسى، بوسى
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 615-677]
م
-
محمد، فاطمة
دراسة مقارنة للجامعات الأمريكية الخضراء والجامعات المصرية على ضوء معايير مقياس التصنيف الأخضر العالمي للجامعات. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 417-614]
-
محمد، ممدوح محمود محمد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1253-1330]
-
محمد أحمد عبدالعال، عنتر
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص. [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1-13]
-
محمد زاهر، فاطمة الزهراء
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 823-929]
-
محمد كريم العطيات، عالية
The effectiveness of a suggested professional development program in enhancing nano-literacy for secondary school female science teachers [المجلد 125، العدد 125، 2024، الصفحة 1445-1475]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند