ا
-
احمد عوض البربري، محمد
القيادة الإبداعية کمدخل لتحقيق الرشاقة التنظيمية بالمدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث في محافظة الشرقية " دراسة ميدانية " [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 829-927]
ب
-
بن عبد الله القرني، عبد الرحمن
بناء حقيبة تدريبية قائمة على التعلم النشط في تدريس مهارة القراءة لمعلم اللغة العربية للطلاب الناطقين بلغات أخرى والاتجاه نحوها [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1589-1615]
ح
-
حسن ابراهيم، منال
أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 929-970]
-
حسن صالح الخولى، آيات
التعلم التقدمى لمفهوم الطاقة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية المحورية وعادات العقل والرضا عن التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 291-387]
-
حلمى عبد الحميد الخيال، نيفين
برنامج قائم على مدخل STEAM؛ لتنمية المفاهيم المتضمنة فى بعض القضايا العلمية المجتمعية المعاصرة وتخطيطها بينيًا، ودافع تعلم العلوم لدى الطالبات معلمات شعبة الطفولة [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1243-1314]
-
حلمي محمد أبو المجد، أحمد
التفاعل بين نمط تقديم المنظم التمهيدى "الثابت/التفاعلي" والأسلوب المعرفى "الاندفاع/التروي" ببيئة تعلم الکترونية وأثره على التحصيل الاکاديمى لمهارات انتاج وحدات التعلم الرقمية لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 141-207]
-
حمدى رجب زهران، إيمان
متطلبات تطبيق معايير النموذج الأوربى للتميز المؤسسى ( (EFQM فى الجامعات المصرية على ضوء مستحدثات العصر الرقمى [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1103-1210]
د
-
داوود الشاعر، عدلي
مستوى وعى طلبة التدريب الميداني بکلية التربية في جامعة الأقصى بأخلاقيات مهنة التعليم [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1315-1356]
ر
-
رجـب محـمد عبد الحسيب، جمـال
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط نحو أسلوبي تقويم الزملاء والطلاب لأدائهم التدريسي ومعوقات تطبيقهما [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 539-564]
س
-
سعيد خميس عطية، أفکار
إدارة التسويق الإلکتروني للخدمات التعليمية - دراسة تطبيقية على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة الإسکندرية. [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1617-1788]
-
سعيد عبد الباقى، إيمان
التعلم التقدمى لمفهوم الطاقة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية المحورية وعادات العقل والرضا عن التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 291-387]
ش
-
شديد محمد عبدالله، عزة
برنامج تدريبى لتوظيف بعض التقنيات الرقمية فى تنمية الأداءات التدريسية؛ لدى الطلاب معلمى العلوم بکلية التربية، واتجاهاتهم نحوها. [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 565-661]
-
شريف حسين عمر، زليخة
المشکلات الأکاديمية لطالبات جامعة حفر الباطن من وجهة نظرهن وعلاقتها ببعض المتغيرات [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 661-713]
-
شعبان إبراهيم بلبل، يسرا
الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM) [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 389-450]
ص
-
صابر خلاف معبد، متولي
أثر التفاعل بين وجهة الضبط (الداخلية/ الخارجية) والفصول الافتراضية (المتزامنة/ غير المتزامنة/ المدمجة) على الاتجاه نحوها والتحصيل وکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التکنولوجيا والتعليم بالسويس [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 713-828]
ط
-
طه عطا سالم، حســـــين
التقويم والمعتقدات المهنية للمعلمين: دراسة في المفاهيم والممارسات [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1-22]
ع
-
عبدالسلام المدبولي، رشا
الحل الإبداعي للمشکلات وعلاقته بالحدس والمعتقدات المعرفية لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1513-1588]
-
عبد القـادر طـه الشـيبي، الجـوهــرة
درجة الاستخدام المشکل العام للإنترنت وعلاقته بجودة العلاقة الزوجية لدى عينة من المتزوجات في مدينة مکة المکرمة ومدينة القاهرة (دراسة عبر ثقافية). [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 93-140]
-
عبد المنعم محمد معوض، فاطمة
التعليم العالي وبناء مجتمع معرفي: إدارة مدن المعرفة بالمملکة العربية السعودية أنموذجا [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1211-1242]
-
علي حسن محمد، منال
منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 23-91]
-
عمر کامل فرج، علياء
دواعي تعزيز ثقافة الأمن السيبراني في ظل التحول الرقمي - جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز نموذجاً [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 509-537]
ف
-
فرحات عبدالمجيد، أماني
الحل الإبداعي للمشکلات وعلاقته بالحدس والمعتقدات المعرفية لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1513-1588]
ک
-
کمال محمد عثمان، عبير
فاعلية جدارات مقترحة في تصميم الأزياء قائمة على المدخل الجمالى في تنمية مفاهيم ومهارات تصميم الأزياء والتذوق الملبسي لدى طالبات تخصص الملابس الجاهزة بالمدارس الثانوية الصناعية [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 451-507]
م
-
محفوظ حبيب العراقي، رانيا
فاعلية دمج استراتيجيات (التعلم الذاتي - تعلم الاقران - العمل في مجموعات) في انتاج الوسائل التعليمية الإلکترونية وأثرها على الأداء المهاري والکفاءة المهنية واکتساب بعض مهارات عمليات العلم لدى طلاب الحاسب الآلي [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1357-1427]
-
محمَّد الطنطاوي، مَحمودُ
الرَّفَاهُ الرُّوحِيُّ وَعِلاقَتُهُ بِالصُّمُودِ الوَالِدِي لَدَى أُمَّهَاتِ الأَطفَالِ ذَوِي الاِضطِرَابَاتِ النَّمائِيَّةِ العَصَبِيَّةِ [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 971-1052]
-
محمد عبدالله القطيم، أسماء
واقع الممارسات التدريسية - عن بعد- لمعلمات الأحياء بمحافظة المجمعة في ضوء مراحل التعلم السريع [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1475-1511]
-
محمد على حمزة، لمياء
فاعلية النظام الذکي لمعالجة المعرفةRISK في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب شعب التعليم الصناعي بکلية التربية- جامعة حلوان من خلال مقرر تاريخ الفن [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1054-1002]
-
محمود عبد الکريم شهاب، لبنى
دراسة مقارنة للتدويل الافتراضي في الجامعات الفنلندية وجامعات ولاية نيويورک الأمريکية وإمکان الإفادة منها في مصر على ضوء نموذج النضج الرقمي [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 209-290]
-
مصطفى عبدالرازق، مُحمَّدُ
الرَّفَاهُ الرُّوحِيُّ وَعِلاقَتُهُ بِالصُّمُودِ الوَالِدِي لَدَى أُمَّهَاتِ الأَطفَالِ ذَوِي الاِضطِرَابَاتِ النَّمائِيَّةِ العَصَبِيَّةِ [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 971-1052]
-
مقبل الحربي، ندى
تَصَوُّرٌ مُقْتَرَحٌ لِتَطْوِيرِ اسْتِرَاتِيجِيَّاتِ إِدَارَةِ الْمَوَاهِبِ فِي تَنْمِيَةِ أَعْضَاءِ هَيْئَةِ التَّدْرِيسِ (دِرَاسَةٌ مَيْدَانِيَّةٌ فِي کُلِّيَّةِ التَّرْبِيَةِ بِجَامِعَةِ الْمَلِکِ خَالِدٍ) [المجلد 94، العدد 94، 2022، الصفحة 1429-1474]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند